مهمتنا

يهدف المركز الألماني لمكافحة الحشرات والقوارض إلى توفير بيئة صحية ونظيفة للأفراد والمجتمعات. ولتحقيق هذا الهدف، يقوم المركز بتوفير خدمات مكافحة الحشرات والقوارض على أعلى مستوى من الجودة باستخدام أحدث التقنيات والمواد الآمنة للبيئة.

ويشمل مجال عمل المركز مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة، مثل الصراصير والنمل والبعوض والذباب، وأيضًا القوارض، مثل الفئران والثعالب والقوارض الأخرى. وتشمل خدمات المركز الفحص المجاني للمنازل والمباني والشركات لتحديد نوع الحشرات أو القوارض والتأكد من وجود أية مشكلات صحية ذات صلة.

وتشمل خدمات المركز أيضًا التخلص المؤقت والدائم من الحشرات والقوارض، بما في ذلك الوقاية منها، وكذلك التعقيم والتنظيف بشكل كامل بعد العملية لضمان عدم عودة الحشرات أو القوارض.

رؤيتنا

في هذا العصر الحديث حيث يمكن للآفات والحشرات أن تغزو منازلنا ومبانينا بسهولة، من المهم البحث عن خدمات مركز موثوق وفعال لمكافحة الآفات. نحن في المركز الألماني للقضاء على الحشرات والقوارض نفتخر بتقديم خدمات متميزة في التخلص من الحشرات من المنازل والمباني. فريقنا ملتزم بالحفاظ على أعلى معايير الجودة والأداء وخدمة العملاء لضمان الرضا التام.

نحن ملتزمون باستخدام التقنيات الحديثة والمنتجات الآمنة والفعالة لحماية البيئة والحفاظ على نظافة المباني. فريقنا ذو المهارات العالية والمهنية متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمعالجة وحل أي مشاكل تتعلق بالآفات في أي وقت ومكان. رؤيتنا هي تقديم حلول شاملة وصديقة للبيئة لمكافحة الحشرات دون التسبب في ضرر للناس أو البيئة المحيطة. نحن نسعى جاهدين لنكون في طليعة صناعتنا من خلال إعطاء الأولوية للخدمة الاستثنائية والحلول المبتكرة والالتزام بحماية منازل وشركات عملائنا.

ارقام تهمك

اطلع على اهم الانجازات والجوائز التى حصل عليها المركز الالمانى على مدار سنوات من تقديم الخدمات المميز للعملاء ومساعدتهم فى التخلص من الافات الضارة والمزعجة 

خبرة
1
عملاء
1
الزائرين
1
الجوائز
1

التق بفريقنا

الق نظر على فريق العمل المميز لدينا 

فارس عزام

المدير المالي

مختص بشئون الشركة المالية

مروج السيد

خبير تسويق

خبيرة التسويق لدى المركز الالمانى
مازن

مازن اسماعيل

مدير تسويق

نعتمد فى المركز الالمانى على فريق متخصص فى عملية المكافحة لضمان الجودة والتخلص من

نفين محمود

كاتب المقالة

كاتبة مقال ومصممة جيرافيك ديزاين لدى المركز الالمانى
عادل ابراهيم

عادل ابراهيم

المدير التنفيذي

المدير التنفيذى لشركة المركز الالمانى واحد المؤسسين لهذا الكيان

مشير ابراهيم

المدير العام

المدير العام للشركة واحد مؤسسين الشركة منذ عام 2000

ماهيتاب محمد

دعم فني

دعم فنى لدى المركز الالمانى

أمير شوقي

فني متخصص

فنى متخصص فى عمليات المكافحة

تاريخنا

” المركز الالمانى لابادة الحشرات والقوارض”
شركة متخصصه فى مكافحه الآفات والقوارض
( الصراصير, النمل, البق ( حشرة بق الفراش ) , البراغيث , السوس , سوس الخشب , العثة , الذباب , الناموس ( البعوض ) الفئران – الجرذان – ابو بريص ( الابراص ) 
بأستخدام أفضل برنامج للمكافحة المتكاملة IPM للحشرات , أحدث وأفضل طرق مكافحه الحشرات بالتبخير و الرذاذ البارد ( ULV ) , ايضا بالتضبيب ( FOG ) عن طريق مهندسين متخصصين وفنيون مدربون بأعلى كفاءة للقيام بعمليات مكافحة الحشرات ,أفضل واقوى مبيدات الصحة العامة العالمية والمحلية الحاصلة على تصريح وزارة الصحه المصرية طبقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية ( W H O ) بالاضافة الي الاهتمام بالتدريب المستمر للعاملين فى المركز الالماني لابادة الحشرات .

البحث عن مكافحة الحشرات الطائرة, مكافحة الحشرات الزاحفة, مكافحة القوارض ؟

استشارات مهنية

احصل على استشارة مهنية من افضل الفنيين والمتخصيين لدينا لمعرفة طرق المكافة السليمة 

أفكار قيمة

احصل على طرق وحيل ذكية وفعالة للتخلص من الافات المزعجة باقل مجهود وفى اسرع وقت

توقيت ممتاز

يمكنك طلب الخدمة فى التوقيت المناسب لك وتحديد عملية الرش سواء بمغادرة المكان او بدون المغادرة

ودية الميزانية

نقدم الخدم باسعار ممتازة وخصومات تصل 25% للعملاء الجدد مع ضمان فترة التعاقد 

مراجعة العملاء

نحن هنا من اجلك

ابدا المحادثة
💬تحتاج الى مساعدة ؟
مرحبا 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟